السبت، 17 ديسمبر 2016

أرق نفسك وأهلك بنفسك


بسم الله أرقي نفسي و أهلي من كل شي يؤذينا من كل ذي نفس او عين .
بسم الله أرقي نفسي و أهلي من كل داء يؤذينا ومن كل شقاء يشقينا 
بسم الله ارقي نفسي و أهلي من عين معجب او عين ساحر
بسم الله ارقي نفسي و أهلي من شر النفاثات 
في العقد ومن شر حاقد اذا حقد
 ومن شر حاسد اذا حسد ومن شر ساحرا اذا سحر 
ومن شر ناظر اذا نظر ومن شر ماكر اذا مكر 
بسم الله .الله يرعانا والله يشفينا والله يجبرنا والله يحفظنا
بسم الله ارقي نفسي و أهلي من وساوس الصدر وشتات الامر 
ومن الامراض والاوهام ومن نزغات الشيطان 
ومن الاسقام ومن مزعجات الاحلام 
اللهم أبطل عينا معجبة نظرت 
وما باركت أو حاسدة تتمنى زوال نعمة.
 اللهم أبطل سوء عين أصابت عقلا 
فبلدته أو أصابت علما فضيعته 
أو أصابت ذكاءا فسحقته اًو أصابت جسدا 
فأمرضته او أصابت رحما فعقمته
بسم الله ارقي نفسي وأهلي 
بسم الله يرعانا 
بسم الله يحفظنا
الرقيه الشرعيه أرسلها لمن تحب فلك أجر قارئها وكاتبها .. 
اللهم يسر أمر من كتبها ومن قرأها ومن أرسلها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.