الثلاثاء، 2 مايو 2017

لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله

لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله ولامنجى ولاملجاء من الله الااليه حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ياسميع الدعاء يا مجيب ياكريم يامعطي ياقادر ياالله ياكريم ياالله أن أمري عليك هين وقد أصابنا من الهم من الغرما والديون والعداوه والحسد فلا منجي لي الاانت اللهم بارك لي اللهم بارك لي اللهم بارك لي فيمااعطيتني ولاتحرمنا وانت الذي لاينقص من ملكه شي ياكريم ياالله ياكريم ياكريم ياكريم ياكريم ياكريم ياكريم ياالله مالي غيرك ياالله لاحول ولاقوة لي الابك ياالله ياالله ياقاضي الحاجات يارب الأرض والسموات تعلم عني مالا تعلمه نفسي وغيرك ياالله مالي غيرك أعني واهدناياهادي وارزقني وقض عني الدين ياالله أنا عبدك واناضعيف ولااملك لنفسي نفعا ولاضرا ولاعطا ولامنعا فيارب وكلتك أموري كلها حسبي انت ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل توكلك عليك يارب العالمين اللهم لاتجعلني شقي ولامحروما ربي اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك ياارحم الراحمين اللهم هب لي من لدنك رحمه وهيا لي من أمري رشدا اللهم هب لي من لدنك مغفره ورحمه وعافيه ورزقا فإنه لااحد يملكها غيرك ولاتطلب من أحدا سواك يارب يارب ربي انت أعلم بي من غيرك وانت قادر على تفريج همي وغمي وهو عليك هين يارب ارحم ضعفي وقلة حيلتي وهواني على الناس يارب العالمين إلى من تكلني إلا غريب يجهلني أم الا عدو يتجهمني أن لم يكن بك غضب على فلا أبالي ولاكن عافيتك أوسع لي أعوذ بوجهك العظيم الذي ليس شي مثله وعلمك الحكيم الذي ليس شي مثله أن تضلني لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله اللهم أنني أعلم وان تأخرت عني الاجابه انه لحكمه اردتها انت فيارب صبرني وارضني بما كتبت لي وقدرت وقضيت فإن قضائك الخير وان رأته نفسي شرا ولكنني أسألك أن ترزقني الحكمه والصبر يارب ياحكيم ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العضيم اللهم إني لااريد شي من غيرك وانت ربي فاعطني ولاتحوجني لأحد غيرك أنني منتظر فرج يأتي من عندك ياالله وصل اللهم على نبينامحمدوعلى اله وصحبه وسلم تسليماكثير والحمد لله رب

ياحي يآقيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلا تفسي طرفة عين. ‏اللهم بشّرني بالخير وانت خير المبشّرين ، بشّرني بما يسعد قلبي وخاطري ، و بحجم جمال الجنّة جمّل حياتي يارب العالمين .لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.