الاثنين، 24 يوليو 2017

تعال صبحني واصبحك ب الخير

تعال صبحني واصبحك ب الخير
الخير كله يالغلا في صباحك
ي اللي صباح الكون مع طلتك غير
وبشوفتك يصبح لي الكون ضاحك
صباااح الخير

لبى الصباح اللي له القلب مشتاق
يسعد صباحك بالعطروالتغلي
عطر الورد يبقى له الحب ميثاق
هل الصباح بطلتك يوم هلي
صبح الغلا يشفى به القلب واشواق
نظرات عينك يالغلا يسحرني.

صباح الخير يالغالي
عسى ربي دايم صباحك خير
تركت الناس وأشغالي لأنك يابعدهم غير
ياليتك دايم قبالي يفز القلب لك والطير
تعال وجدد أمالي على دربك يطيب السير
طعمك السكرالحالي بكأس مخدر تخدير
وتقهويني بفنجاني قبل وقت المغيب عصير
مدام إسمك بجوالي ينور دنيتي تنوير
ماغيرك دوم في بالي لك الحب ولك التقدير
اغني فيك موالي بشعر وصورك وتصوير
صورة

هناك 7 تعليقات:

  1. جميل جدا الأبيات

    ردحذف
  2. ووووااااووووو 😍😍😍

    ردحذف
  3. نعم أعرفك تماماااا.. هل هو القدر الذي جمع ما بين القلب والعقل..ليكووون لقاؤنا ليس لمجرد صدفة.. أعرفك ليس بجديد..أعرفك ب صمتي الناطق المقدر بخواص النفس واللتقاء الروح بهذاا الشعوووور.. أعرفك كما لوووو أنني ملكت الوجود..أعرفك بسمو المشاعر..بجنين الفؤؤؤاد و ب محتوى الضمائر..بخاطرة الشعووور أعرفك و ب سماحة الخاطر..أعرفك ب أشواقي كما لو أنني اناظر حقيقة البحث.. فيأ لك سيدي من عزمااااا جدير المحاسن...

    ردحذف
  4. نعم أعرفك تماماااا..هل هو القدر الذي جمع ما بين القلب والعقل..ليكووون لقاؤنا ليس لمجرد صدفة..نعم أعرفك تمامااا..ليس لجديد أعرفك بصمتي الناطق..ب خواص النفس واللتقاء الروح أعرفك...أعرفك كما لوووو أنني ملكت الوجود..أعرفك بسمو المشاعر..وب حنين الفؤؤؤاد.. بخاطرةة الشعووور وسماحة الخاطر أعرفك باشواق السلام وطموح الاماااال ..أعرفك تماماااا فيالها من حقيقة..

    ردحذف
  5. في قلبي أناس أشعر بمعنى السعادة في تواصلهم معي

    ردحذف
  6. رفقااا بمآ يفوق نبض السؤال..وبمااا يطلقه رصاص الزمان..حلمي بأن يسمو الوطن ونستعيد نهضة البلاد..أحب كل ما فيك من أعياد..وما تحتويه معانيك رغم..أحب من الشوق عطره المتيم ومن الوصل حديثه المقدم.. وإن طال صمتي فأنني أعشق الصمت الناطق فيك..والكن عذراا هل امهلتني حتى اتعافى من داء الصمت..ساعتنق أشواقي وانطلق بها الى حيث شعوووري الى حيث أراك.. مشتاااااااقه سلام

    ردحذف
  7. أنا الإسم المكتوب في جووووالك.. أنا الوجد الموسوم مع امااااالك انا الشعوووور المحكم ما بين اقوالك واناااا القصيد من موالك

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.